الجيش الأوكراني يسيطر على "نصف" مدينة سيفيرودونيتسك

  • أ ف ب
  • الأحد، 05 يونيه 2022 09:16 م

اكدت أوكرانيا الأحد أن قواتها باتت تسيطر على "نصف" مدينة سيفيرودونيتسك الرئيسية في شرق البلاد والتي تشهد معارك طاحنة في إطار الهجوم الروسي على حوض دونباس. وقال حاكم

اكدت أوكرانيا الأحد أن قواتها باتت تسيطر على "نصف" مدينة سيفيرودونيتسك الرئيسية في شرق البلاد والتي تشهد معارك طاحنة في إطار الهجوم الروسي على حوض دونباس.

وقال حاكم منطقة لوغانسك سيرغي غايداي في مقابلة بثت على منصات التواصل الاجتماعي إن "قواتنا المسلحة طهّرت نصف" هذه المدينة الصناعية من القوات الروسية، مضيفا أن "نصف المدينة بات تحت سيطرة قواتنا الدفاعية".


أ ف ب

أ ف ب

وكالة فرانس برس (أ ف ب) هي وكالة أنباء دولية تتخذُ من العاصِمة الفرنسيّة باريس مقرًا لها.

أخبار ذات صلة

"الدفاع الروسية" تحرير بلدة غيراسيموفكا التابعة لمقاطعة دنيبروبيتروفسك
رئيس الوزراء البولندي دونالد توسك
روسيا
هجوم اوكراني
القوات الروسية
الدفاع الروسية
الرئيس البولندي
الاوروبي

المزيد من عرب وعالم

"آندى بورنهام" يؤدي اليمين نائبا في مجلس العموم البريطاني

أدى عمدة "مانشستر الكبرى" السابق ومرشح حزب "العمال" آندي بورنهام" اليوم الإثنين اليمين نائبا في مجلس العموم البريطاني عن دائرة...

بدء الاجتماعات التشاورية لوزراء الخارجية العرب بالأردن

بدأت اليوم الإثنين في العاصمة الأردنية عمّان أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب، بدعوة من نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية...

نائب الرئيس الأمريكي: الشرق الأوسط طلب من أمريكا إبرام اتفاق مع إيران

قال نائب الرئيس الأمريكي جيه دي فانس، اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة لم توجه اتفاق وقف إطلاق النار أو تفرضه...

الرئيس الإيراني يزور باكستان غدا

يزور الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، غدا الثلاثاء باكستان، تلبية لدعوة من رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف.